اضطرابات الأكل

إعادة التأهيل المنزلي لاضطراب الأكل بشراهة

نقدم برامج علاجية شاملة وقائمة علي الأدلة العلمية لاضطراب الأكل بشراهة (BED). ندرك أنه في حين أنه من المهم معالجة أعراض اضطراب الأكل بشراهة إلا أنه يجب أن يتجاوز العلاج الأعراض ويركز علي الأسباب الجذرية.

One Client at a Time

Unparalleled staff to patient ratio of 15:1

كيف نعالج اضطراب الأكل بشراهة

علاج منزلي لمدّة 4 أسابيع

علاج اضطراب الأكل بشراهة

يحدث اضطراب الأكل بشراهة (BED) عندما يعاني الشخص من تناول كميات كبيرة من الطعام بشكل قهري في فترات زمنية قصيرة. اضطراب الأكل بشراهة هو حالة اضطراب عقلية حيث يكون لدي الشخص الذي يعاني منه القليل من السيطرة أو انعدام السيطرة علي عاداته الغذائية، وغالبًا ما لا يتذكر ما أكله بالفعل. يُعد اضطراب الأكل بشراهة من أكثر مشكلات الاضطرابات العقلية شيوعًا، والذي يؤدي غالبًا إلي السمنة والعديد من المشكلات الصحية مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري والسكتة الدماغية وأمراض القلب.

إذا كنت تعاني من اضطراب الأكل بشراهة، فبإمكاننا مساعدتك. في Paracelsus Recovery، تم تصميم برامج العلاج الخاصة بنا بشكل فريد لمساعدتك علي معالجة كل العوامل الأساسية التي تساهم في تطور المرض. من بين الأمور الأخرى، سيشمل العلاج المكونات البيولوجية العصبية والنفسية والكيميائية الحيوية.

نقوم بإجراء تقييم متعمق عند الوصول وذلك لتحديد كل المشاكل الصحية الجسدية أو العقلية ومعالجتها من خلال مجموعة من العلاجات، بما في ذلك برنامج مكثف للطب النفسي والعلاج النفسي واستعادة الكيمياء الحيوية والاستشارات الغذائية واستشارات نمط الحياة والعلاجات التكميلية.

نعالج اضطراب الأكل بشراهة في مراكز العلاج التابعة لنا في زيورخ ولندن.

ديمي لوفاتو
"أتمنى أن أخبر كل شخص يعاني من اضطراب في الأكل أو أضر بنفسه بأي شكل من الأشكال ، أنهم يستحقون الحياة وأن لحياتهم معنى. يمكنك التغلب على أي شيء وتجاوزه. "

360° استراتيجيّة علاج - الاستراتيجيّة الأكثر شمولاً وتكثيفًا في جميع أنحاء العالم

الفحوصات الطبيّة
والعلاجات
استشارات
الإدمان
العلاج النّفسي
الشامل
إزالة حساسية حركة العين
وإعادة المعالجة
العلاج
العائلي
التوعية النفسيّة
الارتجاع العصبي
علاج فرط
الأكسجين المتقطع (IHHT)
استعادة
الكيمياء الحيويّة
علاجات البروبايوتيك
والتغذية النفسية
استشارات نمط الحياة
والتغذية السليمة
التغذية الراجعة الحيوية
والرنين الحيوي
اليوغا
علم المنعكسات
والعلاج بالإبر
المساج - التديك
التدريب الشخصي

علامات وأعراض اضطراب الأكل بشراهة:

  • سيطرة صارمة علي تناول الطعام أثناء النهار أو تناول الطعام بشكل طبيعي نسبيًا ثم تناول كميات كبيرة من الطعام في المساء.
  • تخزين الطعام وغالبًا في الخفاء، لتناوله في وقت لاحق.
  • المعاناة من مشاعر التوتر أو القلق التي لا يمكن التخلص منها إلا من خلال تناول الطعام.
  • الشعور بالخدر أو "فقدان الوعي" أثناء تناول الطعام بشراهة.
  • الشعور بالجوع باستمرار أو الفراغ وعدم الشعور بالشبع أبدًا.
  • نقص الفترة الزمنية الفاصلة بين نوبات الأكل بشراهة.

اضطراب الأكل بشراهة

غالبًا ما يتم تناول الطعام بشراهة كآلية للتعامل مع الأفكار المؤلمة والتغلب علي المشاعر والتعامل مع الصدمات والتوتر، حيث يمكن أن يوفر ذلك إلهاءً مؤقتًا عن كل هذه الأمور.

عادةً ما يكون الطعام الذي يتم تناوله أثناء الأكل بشراهة "أطعمة تسبب الشعور بالسعادة" مثل السكريات والكربوهيدرات التي يمكن أن تسبب الإدمان بسبب الإندورفين الذي يتم إطلاقه في الدماغ بعد تناول هذه الأنواع من الأطعمة. لذلك، فإن اضطراب الأكل بشراهة هو حالة اضطراب عقلية يمكن أن تخلق أيضًا نمطًا من السلوك الإدماني. غالبًا ما يحدث اضطراب الأكل بشراهة مع حالات الاضطرابات العقلية مثل الاكتئاب والقلق واضطراب الوسواس القهري ومشكلات التحكم في الانفعالات وتعاطي المخدرات. يمكن أن يؤدي أيضًا إلي تطور اضطرابات الأكل الأخرى مثل الشره العصبي.

غالبًا ما يشعر الشخص الذي يعاني من اضطراب الأكل بشراهة بمشاعر مثل الشعور بالذنب والاشمئزاز والعار بسبب عاداته الغذائية، بينما لا يزال غارقًا في التفكير عن الطعام. هذه المشاعر مؤلمة ويمكن أن تضر بالصحة النفسية للشخص وصحته الجسدية.

الأسئلة الأكثر شيوعًا

يشير اضطراب الأكل بشراهة (BED) إلي اضطراب سريري يأكل فيه الناس كميات كبيرة من الطعام علي فترات زمنية قصيرة، يلي ذلك شعور شديد بالذنب والعار واحتقار الذات. سوف يأكل الشخص المصاب باضطراب الأكل بشراهة بكميات كبيرة مره واحدة علي الأقل في الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر.

تساهم العوامل الوراثية والبيولوجية والنفسية والبيئية في تطور اضطراب الأكل بشراهة. يمكن أن يكون اضطراب الأكل بشراهة من أعراض حالات الاضطرابات العقلية الأخرى مثل الاكتئاب. الشعور بالوحدة وتدني احترام الذات والخلل الجسدي هي أيضًا أسباب جذرية شائعة لاضطراب الأكل بشراهة.

تشمل أعراض اضطراب الأكل بشراهة عدم السيطرة علي الأكل علي الرغم من عدم الشعور بالجوع، وتناول الطعام بشكل أسرع من الطبيعي، والشعور بالذنب أو الاحتقار الذاتي بعد فترة من تناول الطعام بشراهة. تشمل العلامات الشائعة الأخرى لاضطراب الأكل بشراهة التقلبات المزاجية والاكتئاب وتناول الطعام في الخفاء أو علي انفراد بسبب الشعور بالخجل أو الإحراج من عادات الأكل الشخصية.

في Paracelsus Recovery، يتركز علاج اضطراب الأكل بشراهة علي العلاج النفسي المكثف لمعالجة الأسباب الجذرية والمشكلات النفسية الكامنة التي تؤدي إلي دورة الأكل بشراهة. نقدم الترميم الكيميائي الحيوي واليوغا والتدليك والعلاجات التكميلية، بالإضافة إلي التركيز علي نمط الحياة والاستشارات الغذائية لإحداث تغييرات طويلة الأمد في عاداتك الغذائية.

عندما يأكل الشخص بشراهة، فإنه غالبًا ما يستهلك كميات كبيرة من الأطعمة غير الصحية مثل الوجبات الخفيفة السكرية والدهنية والكربوهيدرات، والتي تفتقر إلي العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها الجسم لكي يؤدي وظائفه. أثناء عملية استعادة الوظائف الكيميائية الحيوية، نعمل علي توفير الأحماض الأمينية والفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة لإعادة الجسم إلي الحالة المثلي مما يؤدي إلي تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام وتقليل الشعور بالتعب وتحسين صحتك العامة

Eating disorders

We provide holistic and evidence-based treatment programs for binge eating disorder (BED). We recognize that while it is important to address the symptoms of a binge eating disorder, treatment must go beyond the symptoms and focus on the root causes.

One Client at a Time

Unparalleled staff to patient ratio of 15:1

How do we treat binge eating

A day at Paracelsus Recovery

Play

Treatment for binge eating disorder

Binge eating disorder (BED) occurs when a person suffers from the compulsion to consume large amounts of food in short intervals. BED is a mental health condition where the person who is suffering has little or no control over their eating habits and often can’t remember what they have actually eaten. BED and compulsive overeating disorder are two of the most common yet most stigmatized mental health issues, often resulting in obesity and numerous health issues such as high blood pressure, diabetes, stroke, and heart disease.

If you are struggling with a binge eating disorder, we can help. At Paracelsus Recovery, our treatment programs are uniquely designed to help you address each underlying factor contributing to the disease. Amongst others, these will include neurobiological, psychological, and biochemical components.

Upon arrival, we carry out an in-depth assessment to identify each physical or mental health condition and address these with a range of treatments including an intense program of psychiatry, psychotherapy, biochemical restoration, nutritional and lifestyle counseling, and complementary therapies.

We treat binge eating disorders in our treatment centers in Zurich and in London.

360-Degree Treatment Approach — The most extensive and comprehensive treatment worldwide.

Medical Check-ups
& Treatments
Addiction
Counseling
Extensive
Psychotherapy
Eye Movement Desensitization
and Reprocessing (EMDR)
Family
Therapy
Psychoeducation 
Neurofeedback 
Interval Hypoxic
Hyperoxic Treatment
Biochemical
Restoration
Probiotic Therapies
& Psychonutrition
Lifestyle &
Nutritional Counseling
Biofeedback
& Bioresonance
Yoga 
Reflexology
& Acupuncture
Massages 
Personal Training 

Signs and symptoms of binge eating disorder

  • Restrictive and rigid control over one’s food during the day or eating relatively normally and then consuming vast amounts of food in the evening.
  • Stockpiling food, often in secret, to consume at a later time.
  • Experiencing overwhelming feelings of stress or anxiety that can only be relieved by eating.
  • Feelings of numbness or ‘blacking out’ while bingeing.
  • Constantly feeling hungry or empty and never feeling full.
  • A decrease in the period of time between binges.

Binge eating disorder

Binge eating is often used as a coping mechanism for painful thoughts, challenging emotions, and dealing with trauma and stress, as it can provide a momentary distraction from these experiences.

The food consumed whilst binge eating is usually ‘comfort food’ such as sugars and carbohydrates which can be addictive because of the endorphins that are released in the brain after eating these types of foods. Binge eating disorder is therefore a mental health condition that can also create an addictive pattern of behavior. Binge eating disorder often co-occurs with mental health conditions such as depression, anxiety, obsessive-compulsive disorder, impulse control issues, and substance abuse. It can also lead to the development of other eating disorders such as bulimia nervosa.

A person suffering from a binge eating disorder often feels emotions such as guilt, disgust, and shame for their eating habits whilst still being constantly overwhelmed by thoughts of food. These emotions are painful and can damage a person’s emotional wellbeing and physical health.

FAQs

Binge eating disorder (BED) refers to a clinical disorder in which people eat large amounts of food in short intervals, followed by intense feelings of guilt, shame, and self-loathing. Someone diagnosed with BED will binge eat at least once a week for three months.

Genetic, biological, psychological, and environmental factors all contribute to the development of binge eating disorder. Binge eating disorder can also be a symptom of other mental health conditions such as depression. Loneliness, low self-esteem, and body dysmorphia are also common root causes of BED.

Symptoms of BED include uncontrollable eating despite not feeling hungry, eating quicker than is considered normal, and feelings of guilt or self-loathing after a period of binging. Other common signs of BED are mood swings, depression, and eating in secret or alone due to feelings of shame or embarrassment about one’s eating habits.

At Paracelsus Recovery, treatment for binge eating disorder is centered on intensive psychotherapy to address the root causes and underlying emotional issues that trigger the binge eating cycle. We provide biochemical restoration, yoga, massage, and complementary therapies as well as focusing on lifestyle and nutritional counseling to create long-lasting changes to your eating habits.

When a person binge eats, they often consume vast quantities of unhealthy food such as sugary, fatty snacks and carbohydrates, which lack the essential nutrients the body requires to function. During biochemical restoration, we provide the amino acids, vitamins, and nutrients required to restore the body to optimal health resulting in fewer cravings, less fatigue, and an improvement in your overall wellbeing.